من نحن

قصتنا

مراكز الاتصال الخليجية هي من بنات أفكار الجهود الإبداعية المشتركة لرائدين من رجال الأعمال. شعروا بالحاجة إلى إنشاء مركز اتصال لأغراض الاستعانة بمصادر خارجية في الكويت. لقد عقدوا العزم على أن يصبحوا روادًا في السوق في صناعة الخدمات لعملائهم.

لقد حققوا ذلك من خلال تشكيل مركز اتصال خارجي الاستعانة بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذه المنطقة.

أول هذين المبادرين هو السيد ماجد التركيت. لقد اكتسب سمعته في مجال الاستعانة بمصادر خارجية. وقد أدار واحدة من أكبر شركات الاستعانة بمصادر خارجية في الكويت ، والمعروفة باسم KANEE. وقد اكتسب خبرة كبيرة كمدير لشركة ناجحة ومؤسَّسة كانت واحدة من أولى الشركات في هذه المنطقة التي تم إدراجها في اسواق المال.

أما رائد الأعمال الثاني فهو السيد أنس الفلاح. حاصل على درجة البكلريوس في علوم الحاسب من جامعة الكويت و كذلك درجة الماجستير . كان السيد أنس لديه خبرة كبيرة فنية و ادارية ، والذي تضمن برنامج تطوير القيادة (PLD) من كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد.

عمل السيد أنس في واحدة من أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات في الكويت. كان مسؤولاً عن تطوير إدارة علاقات العملاء لمشغلي الاتصالات وتنفيذ أنظمة مراكز الاتصال في مختلف مشاريع الأعمال.

تعاقد كلا رواد الأعمال مع شركة KPMG في عام 2006 لإجراء دراسة جدوى كاملة لاحتياجات السوق من خدمات الاستعانة بمصادر خارجية لمركز الاتصال. بعد ذلك بوقت قصير ، اتصلوا بوزارة المواصلات ووزارة التجارة لتصنيف خدمات الاستعانة بمصادر خارجية لمركز الاتصال على أنها أعمال مرخصة في الكويت وتمكنت من الحصول على رموز خاصة. لطالما أرادوا توسيع أعمالهم في هذه المنطقة ، ومن ثم أطلقوا عليها الشركة الخليجية لمراكز الاتصال.

بدأت الشركة في أول مشاريعها خلال إطلاق خدماتها بمشروع ضخم هو التعداد العام للكويت في عام 2010. وصلت قمة المشروع في استقبال 6000 مكالمة في اليوم. لقد كان لمركز الاتصال دور رئيسي في إنشاء تعداد إلكتروني في إجراء التعداد الإلكتروني وساعد العدادين في الميدان حتى يتمكنوا من الوصول إلى الناس بسرعة وكفاءة. و من بعد هذا المشروع كانت الانطلاقة.

 

الاستراتيجية

الرؤية
سنكون خبراء حلول مراكز الاتصال التي تحركها الجودة في مجال الاستعانة بمصادر خارجية و بتقديم خدمات عملاء ممتازة عن طريق التدريب والتوظيف من خلال ضمان توفير المعايير الدولية للتنافس بشكل استباقي في بيئات الأعمال الإقليمية.

المهمة
سنساعدك على التنافس والتحول وبلوغ مستقبلك وتأمين ما تستهدفه

الاهداف
تصميم وتقديم حلول مبتكرة للاتصال بالعملاء ومراكز الاتصال لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل عام والسوق الكويتي بشكل خاص – بغض النظر عن تحدياتهم أو حدود الوقت أو المكان – لتحسين أدائهم ، وتحقيق النتائج المستهدفة ، وتنفيذ رؤيتهم على المدى الطويل.

قصص النجاح

مع أكثر من 25 قصة نجاح تم صنعها في القطاعات الحكومية والصناعية والخدمية ، نحن في مقدمة السوق المحلية. يمكن مشاركة الإنجازات ، بعد الحصول على موافقة العملاء مع العملاء المحتملين في وقت تقديم العروض و / أو تقديم العطاءات.