قصتنا

الشركة الخليجية لمراكز الاتصال هي من بنات أفكار الجهود الإبداعية المشتركة لاثنين من رواد الأعمال. شعروا بالحاجة إلى إنشاء مركز اتصال لأغراض الاستعانة بمصادر خارجية في الكويت. لقد كانوا مصممين على أن يصبحوا رواد السوق في صناعة الخدمات لعملائهم. لقد حققوا ذلك من خلال تشكيل مركز اتصال قوي و متقدم في هذه الكويت.
وكان أول من روّاد الأعمال ماجد التركيت. وقد اكتسب سمعته في مجال الاستعانة بمصادر خارجية. لقد أدار واحدة من أكبر شركات تعهيد القوى العاملة في الكويت ، والمعروفة باسم KANEE. لقد اكتسب خبرة كبيرة كمدير لشركة ناجحة وراسخة كانت واحدة من أولى الشركات في هذه المنطقة التي تم إدراجها في سوق الأوراق المالية في الكويت.
رجل الأعمال الثاني هو أنس الفلاح. الحاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال و درجة الباكالريوس في علوم الكمبيوتر من جامعة الكويت. يتمتع أنس بخبرة كبيرة في القيادة و تطوير النظم التكنلوجية ، و قد رشح لدورة القيادين (PLD) من كلية هارفارد للأعمال في مدينة بوسطن. عمل أنس في واحدة من أفضل شركات تكنولوجيا المعلومات في الكويت. كان مسؤولاً عن تطوير CRM لمشغلي الاتصالات وتنفيذ أنظمة مركز الاتصال في مشاريع تجارية مختلفة.
تعاقد كلا رواد الأعمال مع KPMG في عام 2006 لإجراء دراسة جدوى كاملة لاحتياجات السوق من خدمات الاستعانة بمصادر خارجية لمراكز الاتصال. بعد فترة وجيزة ، تواصلو بوزارة الاتصالات ووزارة التجارة لتصنيف خدمات الاستعانة بمصادر خارجية لمركز الاتصال . وفعلا كانو أول ا شركة مرخصة في الكويت للعمل في هذا المجال وتمكنوا من الحصول على رمز خاص لهذا النشاط. و بدأو بتأسيس الشركة و أطلقوا عليها اسم مراكز الاتصال الخليجية (GCCS).
بدأت GCCS بضجة كبيرة بإطلاق خدماتها بمشروع مبدع مع تعداد الكويت في عام 2010. وكان لهذا المشروع القدرة لعمل 6000 مكالمة في اليوم. كان لمركز الاتصال دور رئيسي في إنشاء و نجاح التعداد إلكتروني  وساعد العدادين في هذا المجال حتى يتمكنوا من الوصول إلى الناس بسرعة وكفاءة.
لقد أصبحت GCCS هي الاختيار الاول للبنوك و شركات الاتصال و المؤسسات الحكومية و الشركات المدرجة في البورصو و الجامعات و المشاريع المتوسطة و الصغيرة . و تقدم خدماتها بأحدث الانظمة التكنلوجيه و بأعلى درجات الجودة و بمختلف اللغات .

رسالتنا

الرؤية

سنكون خبراء حلول مراكز الاتصال القائمة على الجودة و والتطوير في مجال الاستعانة بمصادر خارجية لمراكز الاتصال  ،و سنقدم خدمات العملاء المتفوقة ، والتدريب والتوظيف بأسعار تنافسية مع ضمان توفير المعايير الدولية للجودة.

المهمه

سنساعدك على التنافس و بناء مستقبل شركتك و المحافظه على عملاؤك و تنميتهم بأقل جهد و تكلفة 

الاهداف

لتصميم وتقديم حلول تعهيد اتصالات العملاء ومراكز الاتصال المبتكرة لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط بشكل عام والسوق الكويتي بشكل خاص – بغض النظر عن تحدياتهم أالزمانية و المكانية – لتحسين أدائهم ، وتحقيق النتائج المستهدفة ، وتنفيذ رؤيتهم طويلة المدى

لماذا نحن

لاننا نجعلك تعطي خدمة افضل ... و بتكلفة أقل

تُعرف شركتنا في الكويت بتقديم خدمات متسقة وموحدة ومهنية مبسطة لجميع عملائها. نحن ندرك تمامًا أن مراكز الاتصال هي قسم مهم لأي مؤسسة تجارية. و ربما تكون خدمات مركز الاتصال هي المنصة الأكثر كفاءة للتفاعل مع المستهلكين وأيضًا لقياس الربط و الجودة في تنظيم مؤسساتكم. 
لقد اكتسبنا شعبية في مجال الاستعانة بمصادر خارجية لمركز الاتصال ولم يكن مفاجئًا لأننا نقدمها بطريقة فعالة من حيث التكلفة بينما نساعدك في تطوير استراتيجياتك من حيث تحسين العملية البيعية و خدمة ما بعد البيع و رفع الكفاءة التشغيلية. ستعمل خدمات على ان نحمل عنك هم مركز الاتصال و  سيكون لديك كل الوقت للتركيز على العمليات التجارية الأساسية الخاصة .

هناك العديد من الأسباب المقنعة التي تجعل الناس يفضلون اختيارنا عندما يفكرون في الاستعانة بمصادر خارجية لمراكز الاتصال:

السبب الاول :

الخبرة الضخمة و المتنوعة و المختلفة في ادارة مراكز الاتصال لشركتنا. نحن نتميز في الكويت من حيث عدد مراكز الاتصال التي قمنا بإدارتها . و تنوع احجامها و نوعية المكالمات و قنوات التواصل . و من حيث المراكز المؤقته او الدائمة . كما و ندير العمليات المشتركة و نستطيع ان نقوك بتشغيل مركز اتصال كامل من الصفر خلال ايام اليد الواحدة . لقد ادرنا اكثر من 30 مركز اتصال في الكويت بطاقة تصل الى 6000 مكالمة يوميا و موظفين يصلون الى 150 موظف و تتنوع الخبرة في البنوك و شركات الاتصال و شركات التأمين و الجامعات و الشركات المدرجة في البورصة و كبرى المؤسسات الحكومية و التطبيقات الالكترونية و المشاريع الصغيرة و غيرها 

السبب الثاني :

الناس يفضلوننا لأن فريقنا يتكون من محترفين  يتمتعون بخبرة واسعة في إدارة مراكز الاتصال متعددة الصناعات. يتكون فريق إدارة مركز الاتصال لدينا من خبراء ذوي خبرة مثبتة في هذا السوق. على سبيل المثال ، لدينا المدير السابق لمركز اتصال NBK و Zain Outbound Call Center جنبًا إلى جنب مع الأشخاص الذين خدموا لأكثر من 10 سنوات في شركات تعهيد مراكز الاتصال. يحمل موظفو الإدارة لدينا درجات جامعية عليا بما في ذلك PLD من كلية هارفارد للأعمال ، إلى جانب ماجستير إدارة الأعمال ، ودرجات في الهندسة.

السبب الثالث :

هناك الكثير من الشركات المنافسة تعمل بشكل غير قانوني و لا تلتزم في القوانين الكويتية بما في ذلك تلك التي تجرم VOIP حسب القانون 9/ 2001 بشأن الاستعانة بمصادر خارجية لمراكز الاتصال خارج الكويت. لقد تلقينا ترخيصنا من وزارة الاتصالات في الكويت لغرض صريح وهو الاستعانة بمصادر خارجية لمركز الاتصال. نحن متخصصون ونركز بالكامل على خدمات الاستعانة بمصادر خارجية لمراكز الاتصال.

الإدارة

السيد ماجد التركيت
( الرئيس التنفيذي )

السيد أنس الفلاح
( المدير العام )